أخبار متعلقة

شبح الريم

الإمارات تحكم بالمؤبد على زوج "شبح الريم"

قضت محكمة إماراتية بالسجن المؤبد على زوج المرأة التي قتلت معلمة أمريكية في مدرستها نهاية عام 2014 بتهمة التخطيط لهجمات إرهابية.

09-May-16 04:37 PM

زوج "شبح الريم" نصّب نفسه أميرا لتنظيم الدولة بالإمارات

أفاد شهود بأن إماراتيا متهما بالسعي للانضمام إلى تنظيم الدولة والتخطيط لتفجيرات أبرزها كان يستهدف حلبة سباقات "الفورميولا واحد"، كان قد نصّب نفسه "أميرا" للتنظيم في الإمارات، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء..

26-Jan-16 11:19 AM

اتهام زوج "شبح الريم" بالتخطيط لاستهداف سباقات "فورميولا 1"

اتهمت محكمة أمن الدولة في أبو ظبي، إماراتيا أعدمت زوجته لقتلها مدرسة أمريكية، بالسعي للانضمام إلى تنظيم الدولة والتخطيط لتنفيذ تفجيرات ضد أماكن عدة أبرزها حلبة سباقات "فورميولا 1"..

29-Dec-15 01:38 PM

تنظيم الدولة يتوعد الإمارات بالرد على إعدام آلاء الهاشمي

أطلق عدد من جنود تنظيم الدولة تهديدات صريحة للإمارات ردا على إعدام المواطنة آلاء بدر عبد الله الهاشمي (30 سنة)، الاثنين، وهي المتهمة بقتل سيدة أمريكية داخل مجمع تجاري في العاصمة أبو ظبي، في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي.

15-Jul-15 06:27 AM

الإمارات تعدم قاتلة المدرسة الأمريكية

ذكرت وكالة أنباء الإمارات إن دولة الإمارات العربية المتحدة أعدمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين امرأة إماراتية لإدانتها بقتل مدرسة أمريكية

13-Jul-15 08:46 AM

الحكم على الإماراتية "شبح الريم" بالإعدام لقتلها أمريكية

حكمت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي الاثنين، بالإعدام على إماراتية بتهمة قتل مدرسة أمريكية وافدة في أحد مراكز التسوق بدافع التطرف..

29-Jun-15 12:23 PM